جمال السيد: الأهلي سيهزم اتحاد جدة.. ولم اقتنع بموديست 

تاريخ النشر: 13/12/2023
11
منذ 9 شهور
موديست - الأهلي

أكد جمال السيد لاعب النادي الأهلي السابق، أن مواجهة المارد الأحمر واتحاد جدة السعودي في ثمن نهائي كأس العالم للأندية، ستكون صعبة للغاية على الأهلي، خاصة في ظل تراجع مستوي الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة محليا وإفريقيا.

وقال لاعب الأهلي الأسبق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "في المباريات الكبيرة يظهر الأهلي ويظهر معدن لاعبيه، رغم تذبذب الأداء الأهلي سيفوز على اتحاد جدة، ويصل للدور نصف النهائي من البطولة".

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| فتوح يرفض الرحيل.. وصبحي يوقع مع فريق جديد!

أهم مباريات اليوم 13-12-2023

وأضاف جمال السيد: "اتحاد جدة فريق قوي للغاية ويملك عددا كبيرا من النجوم، في مقدمتهم أحمد حجازي وكريم بنزيما، ولكن الأهلي يعرف يخوض هذه المباريات جيدا، وقادر على تحقيق الفوز في مواجهة الجمعة المقبلة، والعبور للدور التالي من المونديال".

وعن مستوي موديست، علق:" "لم أقتنع بالفرنسي أنطوني موديست منذ البداية، ولم يظهر اللاعب حتى الآن مع الأهلي بالصورة الذي ينتظرها الجميع".

وتابع : "مشكلة الأهلي تكمن في الوصول إلى منطقة جزاء الخصم وعدم تسجيل أهداف، وهذه يدل على عدم وجود مهاجم قوي قادر على إحراز الأهداف من أنصاف الفرص، ويجب أن يضع السويسري مارسيل كولر عددا من السيناريوهات تتناسب مع الواقع".

حمل تطبيق كورابيا الآن